افضل تطبيقات انشاء الصور المصغرة لليوتيوب 2020

 أصبحت منصات الوسائط الاجتماعية مصدرًا أساسيًا للشركات لتزدهر في هذا السوق عبر الإنترنت. يعد موقع YouTube أحد هذه الأنظمة الأساسية التي تختلف تمامًا عن التطبيقات الاجتماعية الأخرى حيث يستضيف مقاطع الفيديو فقط ،

افضل تطبيقات انشاء الصور المصغرة لليوتيوب 2020
افضل تطبيقات انشاء الصور المصغرة لليوتيوب 2020

كيفية انشاء صور مصغرة لفيديوهات اليوتيوب 

 ومع ذلك فقد أصبح مصدر دخل لكثير من الأشخاص. سمح موقع YouTube للكثير من الأشخاص بإبراز مواهبهم وكسب معجبين وكسب الكثير من المال. ومع ذلك ، فإن نجاح قناة على YouTube ليس بالأمر السهل حيث تحتاج إلى ابتكار محتوى ممتع وأصلي يتمتع بالقدرة على جذب انتباه الجمهور.


نظرًا لوجود مقاطع فيديو فقط على YouTube ، تلعب الصور المصغرة دورًا حيويًا في تحديد ثروة القناة. الانطباع الأول هو الانطباع الأخير ، وبالنسبة إلى YouTube ، فإن الصورة المصغرة هي أول انطباع لدى جمهورك سيقرر مشاهدة الفيديو الخاص بك أم لا ، حتى قبل قراءة العنوان. وبالتالي ، يجب أن يكون إنشاء صورة مصغرة جذابة على YouTube أولويتك القصوى قبل تحميل أي فيديو. يجب أن تكون الصورة المصغرة لـ YouTube التي تنشئها مرتبطة بشكل مباشر بمحتوى الفيديو الخاص بك ، ويجب ألا تضلل الجمهور أو تضللهم لأنها قد تضر بمصداقيتك.


اقرا ايضا :تطبيقات تعديل الصور للاندوريد 


الآن ، قد تتساءل عن كيفية انشاء  صورة مصغرة على YouTube ، هل ستحتاج إلى مساعدة المصمم؟ هذا ليس ما تحتاجه بسبب تطبيقات صانع الصور المصغرة المتوفرة في متجر Play ومتجر التطبيقات. إذا كنت تبحث عن أفضل طريقة لإنشاء الصور المصغرة ، فأنت في المكان الصحيح كما في هذه المشاركة ، سنناقش أفضل التطبيقات لتحرير الصور المصغرة على YouTube. هيا بنا نبدأ!

أفضل 4 تطبيقات لإنشاء الصور المصغرة لليوتيوب 


1- Canva


عندما يتعلق الأمر بتحرير الفيديو وتصميمه ، يأتي اسم Canva في أعلى القائمة. Canva هو أفضل تطبيق Android لإنشاء صور مصغرة على YouTube. كما أنه متاح كأداة عبر الإنترنت لتسهيل حياة الناس. إلى جانب إنشاء صور مصغرة ، يساعدك هذا التطبيق المذهل في إنشاء شعارات ودعوات وصور مجمعة وكتيبات وسير ذاتية وغير ذلك الكثير. إنه تطبيق مجاني ، ولكن بعض ميزاته مدفوعة ، وتحتاج إلى شراء نسخته المتميزة لفتحها. كلما كنت في حاجة إلى إنشاء صور مصغرة لمقاطع فيديو YouTube. يوفر صورًا وخلفيات وخطوطًا وإطارات وأشكالًا والعديد من العناصر الأخرى لمساعدتك في إنشاء صور مصغرة جذابة على YouTube.

رابط التطبيق


2- Thumbnail Maker - إنشاء لافتات وقناة فنية


توفر تطبيقات Content Arcade صانع الصور المصغرة هذا في كل من متاجر Android و Apple. يعد إنشاء صور مصغرة لمقاطع فيديو YouTube مصدرًا رائعًا لأنه نظم أفكارًا مصغرة في عدة فئات مثل الصحة والأعمال والتكنولوجيا والعديد من الفئات الأخرى. يمكن تنزيل هذا التطبيق بسهولة من كل من Play Store و App Store. 

واحدة من أفضل الميزات التي يمكنك الاستمتاع بها في هذا التطبيق هي الدوران ثلاثي الأبعاد للنص. إلى جانب إنشاء صور مصغرة على YouTube ، يتيح لك هذا التطبيق المذهل أيضًا إنشاء لافتات على YouTube وأغلفة لـ Twitter و Facebook و Linkedin ومنشورات لـ Instagram.

يمكن بسهولة تخصيص الصور المصغرة على هذا التطبيق لجعلها جذابة مما قد يحسن المشاهدات وحركة المرور على مقاطع فيديو YouTube الخاصة بك. يتيح لك منشئ الصور المصغرة إضافة طبقات وخلفية والعديد من التأثيرات والرسومات الأخرى لجعل الصور المصغرة جذابة بصريًا.

Thumbnail Maker

3- Ryzenrise - صانع الصور المصغرة


من خلال بضع خطوات سهلة ، يمكنك الحصول على صورة مصغرة لـ YouTube باستخدام منشئ الصورة المصغرة هذا. يمكنك الحصول على جميع أنواع ميزات التحرير التي يمكن أن تجعل الصور المصغرة تبدو جميلة. يقدم هذا التطبيق العديد من قوالب الصور المصغرة التي يمكن أن تسهل العمل على مستخدمي YouTube.

 باستخدام صانع الصور المصغرة هذا ، يمكنك الوصول إلى قوالب تصميم نصية جميلة يمكن أن تضيف قيمة إلى الصور المصغرة الخاصة بك. يمكنك تحرير الصور المصغرة حسب رغبتك باستخدام صانع الفيديو المصغر المذهل هذا.

Vlog Star

4- Logopit - صانع الصور المصغرة


بدلاً من شراء برنامج تصميم رسومي باهظ الثمن ، يعد تثبيت صانع الصور المصغرة هذا على أجهزة Android خيارًا أفضل بكثير. أفضل شيء في هذا التطبيق هو واجهته سهلة الاستخدام التي تتيح للأشخاص سهولة تعديل الصور المصغرة إذا لم يعرفوا شيئًا عن التصميم. باستخدام هذا التطبيق ، 

يمكنك اختيار تصميم أساسي لصورة YouTube المصغرة وتعديلها لجعلها جذابة بصريًا. يأتي هذا التطبيق مع مجموعة متنوعة من الخطوط ونظام الألوان الكامل الذي يسمح لك بإضافة نص على الصور المصغرة كما تريد. تتيح لك ميزة الاستيراد في هذا التطبيق إضافة الصور المخزنة في معرض هاتفك الذكي.


هذه هي أفضل تطبيقات انشاء الصور المصغرة على YouTube التي يمكنك العثور عليها في متجر Play. كل هذه التطبيقات مجانية للتنزيل ، ولكن قد تحتاج إلى الدفع مقابل بعض ميزاتها. بدلاً من إهدار مئات الدولارات على أدوات تصميم باهظة الثمن ، يمكنك تثبيت أي من هذه التطبيقات والبدء في إنشاء صور مصغرة لمقاطع فيديو YouTube الخاصة بك. يُنصح بتجربة كل منهم واختيار الشخص الذي يعجبك أكثر.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال