افضل 6 تطبيقات تعديل الصور للاندوريد 2020

هل تمتلك العديد والعديد من الصور وتريد جعلها احترافية مثل الممثلين , هل لديك قناة يوتيوب او موقع الكتروني وتريد انشاء صور مصغرة احترافية لتصدر محرك البحث , 


افضل 6 تطبيقات تعديل الصور للاندوريد 2020
افضل 6 تطبيقات تعديل الصور للاندوريد 2020


أفضل برنامج لتعديل الصور للاندرويد 2020

انشاء صور مصغرة احترافية بواسطة هاتفك مع التعديل اليوم راح نشرح افضل 5 تطبيقات تعديل الصور للاندوريد للاجهزة الضعيفة والقوية بحجم قليل جدا وبرابط تحميل مباشر من متجر بلاي .

1- تطبيق PicsArt Photo Edito 2020


تطبيق PicsArt هو محرر صور مبسط وسهل الاستخدام وصانع مجمعات مجاني يركز بشكل كامل على تمكين مستخدميه من الاستفادة من الصور التي قاموا بإنشائها على هواتفهم المحمولة ، وتحريرها بأناقة ، وتجهيزها للأرشفة والتعاون ، والمشاركة على الشبكات الاجتماعية. 

يأتي مزودًا بمجموعة كاملة من الفلاتر القوية وأدوات تحرير الصور وواجهة سهلة التعلم يمكن استخدامها بسهولة من قبل كل من المبتدئين في عالم تحرير الصور والمتحمسين الذين يريدون فقط الوصول السريع إلى بعض من أكثرها المرشحات الشعبية وأدوات تحرير الصور.

رابط التطبيق


2- تطبيق (Snapseed ( free  


Snapseed هو تطبيق تحرير صور احترافي تم تصميمه بواسطة Google. إنه يحتوي على قدر هائل من خيارات التحرير لمساعدة حتى أكثر الصور العادية على الانتقال إلى الحياة. يمنحك التحكم في صورك من خلال تضمين مجموعة من أشرطة التمرير القادرة على تغيير نقوش الصورة ، والتعتيم ، ودرجة الحرارة ، والسمات الأخرى. 

يمكنك أيضًا إضافة تأثيرات مثل الحبيبات ، أو مظهر الأفلام بنمط الستينيات ، أو مرشح Retrolux الفريد. يمكنك أيضًا تكديس التأثيرات ، على غرار طبقات Photoshop ، مما يجعل من السهل إنتاج نتيجة جديدة تمامًا في كل مرة تقوم فيها بتحرير صورة.

يتم أيضًا تضمين المزيد من الخيارات المتقدمة ، مثل المحاصيل المنظورية وفرشاة المعالجة والمنحنيات والتعديلات المحلية ، مما يجعلها خيارًا قويًا للمستخدمين الذين لا يرغبون في تنزيل تطبيقات متعددة لتحرير الصور. بعيدًا عن التحديثات الخاصة بتوافق الجهاز ، لا يرى Snapseed تحديثات رئيسية كثيرًا. مع ذلك ، بالنسبة لتطبيق مجاني ، يحتوي Snapseed على الكثير من الأدوات والميزات.

رابط التطبيق


3- تطبيق VSCO (مشتريات مجانية اختيارية داخل التطبيق)


VSCO - وضوحا viz-co - هو تطبيق لتحرير الصور مصمم حول فكرة جعل صور هاتفك الذكي تبدو أشبه بفيلم. بالإضافة إلى مجموعة من المرشحات المضمنة ، يتيح لك VSCO أيضًا شراء حزم من الإعدادات المسبقة ، لكل منها جمالية خاصة لأنواع معينة من الصور. بالإضافة إلى المرشحات ، يحتوي التطبيق على مجموعة جيدة من أشرطة تمرير التحرير ، من التعرض إلى لون البشرة. ومع ذلك ، لا يتم تضمين التعديلات المحلية ، مثل فرش العلاج والتهرب والحرق.

يتميز VSCO أيضًا بمجتمع مدمج يضم فنانين ومصورين محترفين وهواة يشاركون أعمالهم في بيئة ضيقة التركيز أكثر من أمثال Instagram. مع أدوات احترافية وعناصر تحكم الكاميرا المتقدمة ، يعد VSCO تطبيقًا رائعًا للمبتدئين والمحترفين على حد سواء. يمكن للمصورين على الجوّال تنزيله مجانًا ، ولكن هناك أيضًا اشتراك في عضوية VSCO مع معظم الأدوات والفلاتر المتاحة أيضًا.

رابط التطبيق

4- Afterlight (مجانًا ، مع عمليات شراء داخل التطبيق)


يعد هذا التطبيق من افضل تطبيقات تعديل الصور للاندوريد , إذا بدأت جميع تطبيقات تحرير الصور تشعر بالشيء نفسه ، فقد يكون Afterlight هو التطبيق الذي يجب تجربته. يحتوي تنزيل Afterlight على جميع أدوات تحرير الصور الأساسية التي ستحتاجها ، بالإضافة إلى الفلاتر المضمنة والإطارات والتعديلات المحلية ودعم RAW على كل من Android و iOS. مثل التطبيقات الأخرى ، يمكنك حتى إنشاء الفلاتر الخاصة بك لمنح صورك مظهرًا مميزًا مرارًا وتكرارًا. 

ولكن ، Afterlight يبني أيضًا في بعض الخيارات الفريدة ، مثل تسرب ضوء الفيلم ، والتعرض المزدوج ، والقوام ، وتحول اللون ، واللون الانتقائي ، والمزيد. أفضل جزء هو أن التطبيق المدفوع سابقًا أصبح الآن مجانيًا. ومع ذلك ، فإن فتح جميع الميزات يكلف 3 دولارات شهريًا أو 18 دولارًا في السنة أو 36 دولارًا للشراء لمرة واحدة.

رابط التطبيق


5- تطبيق Lens Distortions (اشتراك مجاني ، اختياري داخل التطبيق)


تعد الكاميرات اليوم جيدة جدًا في بعض الأحيان - لأن ميزات مثل تسرب الضوء والتوهجات تعتبر عيوبًا وأدوات إبداعية. تضيف تشوهات العدسة تلك العيوب الإبداعية مرة أخرى. سواء كان ذلك مرشحًا للألوان الذي تبحث عنه أو تأثير تراكب مثل تسرب الضوء أو التوهج ، فإن تشويه العدسة له عدد كبير من التأثيرات الواقعية التي يمكنك إضافتها إلى صورك. 

تتضمن قائمة الخيارات أيضًا تأثيرات الطقس مثل الضباب والثلج وأشعة الضوء. يمكن تنزيل Lens Distortions مجانًا على كل من Android و iOS ويتضمن خمسة فلاتر مجانية في كل قسم مع الإصدار المجاني. إذا كنت ترغب في الوصول إلى جميع الميزات ، فسيتعين عليك التسجيل للحصول على اشتراك.

رابط التطبيق


6- تطبيق Hypocam (مشتريات مجانية اختيارية داخل التطبيق)


يتضمن إتقان التصوير الفوتوغرافي بالأبيض والأسود تعلم رؤية العالم بالأبيض والأسود - ولكن مع Hypocam ، لست مضطرًا لذلك. يحول التطبيق المخصص أحادي اللون العرض المباشر إلى الأبيض والأسود ، حتى تتمكن من رؤية الشكل الذي ستبدو عليه اللقطة بدون لون قبل التقاطها. إنها بمثابة لمحة عن مستقبلك ومستقبل صورك. إلى جانب الكاميرا المدمجة ، 

يحتوي التطبيق على عدد كبير من الأدوات المختلفة المصممة خصيصًا لتحرير الصور بالأبيض والأسود ، بما في ذلك الزخارف. يتضمن التطبيق أيضًا موجزًا إخباريًا على غرار وسائل التواصل الاجتماعي للعثور على المزيد من الإلهام بالأبيض والأسود.

رابط التطبيق


قائمة افضل تطبيقات تعديل الصور للاندوريد 


  1. تطبيق PicsArt Photo Edito 2020
  2.  تطبيق (Snapseed ( free  
  3.  تطبيق VSCO (مشتريات مجانية اختيارية داخل التطبيق)
  4. Afterlight (مجانًا ، مع عمليات شراء داخل التطبيق)
  5.  تطبيق Lens Distortions (اشتراك مجاني ، اختياري داخل التطبيق)
  6.  تطبيق Hypocam (مشتريات مجانية اختيارية داخل التطبيق)


إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال