افضل 5 برامج مونتاج فيديوهات للمبتدئين مجانا 2020

افضل 5 برامج المونتاج من اهم عناصر النجاح علي اليوتيوب, مهما كان محتواك علي اليوتيوب فاكيد تحتاج الي برامج تعدل الصور وتعدل الفيديوهات الخاصه بك وتضيف تاثيرات رائعة تجعل المشاهدين يحبون المحتوي .


افضل 5 برامج مونتاج فيديوهات للمبتدئين مجانا  2020
افضل 5 برامج مونتاج فيديوهات للمبتدئين مجانا  2020

قائمة افضل 5 برامج مونتاج للاجهزة الضغيفة لعام 2020

1- برنامج Debut Video Capture

2-  برنامج Media Companion32-bit 

3- برنامج Movie Maker Free Video Edito

4- برنامج Camtasia Studio

5- برنامج Adobe Premiere Pro


1- برنامج Debut Video Capture تصوير الفيديوهات ببساطة 

يسمح لك برنامج Debut Video Capture Free لنظام التشغيل Windows بالتقاط الفيديو بسهولة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. استخدم Debut لحفظ الفيديو الذي تم التقاطه على جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows مباشرة على محرك الأقراص الثابتة.

 يدعم Debut Video Capture Free أنواع الملفات الأكثر شيوعًا بما في ذلك avi و flv و mkv و mpg والمزيد. لاول مرة مجانًا لنظام Windows يدعم العديد من الأجهزة. تتضمن هذه الأجهزة كاميرا الويب وكاميرا IP وحتى أشرطة VHS. مع Debut Free ، يمكنك إضافة نصك أو طوابعك الزمنية إلى الفيديو الذي التقطته. التقط ملفات الفيديو على جهاز Mac أو الكمبيوتر الشخصي باستخدام برنامج تسجيل الفيديو السهل هذا.

متطلبات التشغيل علي الكمبيوتر  

أحدث إصدار: لاول مرة التقاط الفيديو 6.47 

 المتطلبات: Windows XP / Vista / Windows 7 / Windows 8 / Windows 10 / XP64 / Vista64 / Windows 7 64 / Windows 8 64 / Windows 10 64

رام : 2 جيجا علي الاقل 

الموقع الرسمي  : Debut Video Capture Free


2- برنامج Media Companion32-bit للاجهزة الضعيفة 


Media Companion هو برنامج مدير ومنظم برنامج Movie / TV Show المجاني الأصلي الذي يوفر تكامل XBMC الكامل. كيف تنظم مجموعات Blu Ray و DVD؟ مع Media Companion ، الأمر سهل للغاية! ببساطة ، يوفر التطبيق وسيلة لجمع المعلومات من الإنترنت وإتاحة هذه المعلومات لك بطريقة منظمة. 

تتضمن المعلومات التي تم جمعها أشياء مثل الملصقات والخلفيات وملخص الحبكة وصور الممثلين والممثلين والتقييمات وما إلى ذلك ، ويتم وضعها مع ملفات الفيديو الخاصة بك لإضافتها بسهولة إلى مكتبتك. MediaCompanion يدعم حاليًا الأفلام والبرامج التلفزيونية!

متطلبات تشغيل برنامج Media Companion 

 الإصدار: Media Companion 3.749 Beta (32-bit) LATESTR

 المتطلبات: Windows XP / Vista / Windows 7 / Windows 8 / Windows 10

الموقع الرسمي : بت StormyKnight / Media Companion 32


3- برنامج Movie Maker Free Video Edito


Movie Maker Free Video Editor (المعروف أيضًا باسم "Movie Creator: Free Video Editor") هو محرر فيديو خفيف الوزن ولكنه قادر للغاية ومنشئ عروض شرائح يمكنه مساعدة مستخدمي الكمبيوتر العاديين على إعداد مقاطع الفيديو والصور محلية الصنع لعرضها من قبل أصدقائهم وعائلاتهم والإنترنت.

 ومع ذلك ، لا تعتقد أن هذه مجموعة كبيرة لتحرير الفيديو يمكن استخدامها بشكل احترافي. بدلاً من تقديم مجموعة واسعة من الأدوات والخدمات الموجودة في مجموعات محرر الفيديو الأكثر قدرة ، يركز هذا التطبيق على البساطة وسهولة الاستخدام والاكتشاف المبسط لتأثيرات الصوت / الفيديو الممتعة التي يمكن أن تجعل الفيديو أو عرض الشرائح جذابًا بسرعة ، ملفتة للنظر وسهلة المشاهدة.

متطلبات تشغيل برنامج Movie Maker Free Video Edito

أحدث إصدار: برنامج Movie Maker Free Video Editor 1.1.64 LATESTR 

المتطلبات: Windows 10 32 بت Windows 10 64 بت

الموقع الرسمي : Videopix / Movie Maker Free Video Editor


4- برنامج Camtasia Studio اخف برنامج مونتاج 


يساعدك Camtasia Studio ، وهو مسجل شاشة قوي وسهل الاستخدام ، على إنشاء مقاطع فيديو احترافية دون الحاجة إلى أن تكون محترفًا للفيديو. يمكنك بسهولة تسجيل حركات الشاشة وإجراءاتها ، أو استيراد فيديو عالي الدقة من كاميرا أو مصدر آخر. قم بتخصيص المحتوى وتعديله على كل من أنظمة التشغيل Mac و Windows ، ومشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك مع المشاهدين على أي جهاز تقريبًا.

اعرض أفكارك أو انشر الكلمة أو شارك المعرفة باستخدام مقطع فيديو. من عروض الفيديو السريعة إلى مشاريع الفيديو الشاملة ، يحتوي هذا البرنامج على جميع أدوات التحرير لإنشاء محتوى الفيديو الرائع الذي تحتاجه لإنجاز المهمة. سجّل بسرعة كاميرا الويب أو الشاشة ، واجذب المشاهدين بمجموعة متنوعة من التأثيرات ،

 وشارك مقاطع الفيديو الخاصة بك بسهولة مع أي شخص في أي مكان. يعد برنامج Camtasia للكمبيوتر الشخصي أفضل برنامج لتسجيل الشاشة وتحرير الفيديو. تم تصميم كل ميزة مع وضع المبتدئين والخبراء في الاعتبار. احصل على ميزات لن تجدها في برامج تحرير الفيديو المجانية.

الموقع الرسمي : Camtasia Studio 

5- برنامج Adobe Premiere Pro افضل برنامج مونتاج 


Adobe Premiere Pro هو برنامج تحرير الفيديو الرائد للأفلام والتلفزيون والويب. تساعدك الأدوات الإبداعية والتكامل مع تطبيقات وخدمات Adobe الأخرى وقوة Adobe Sensei على إنشاء لقطات في أفلام ومقاطع فيديو مصقولة في سير عمل واحد سلس.

 ويتم تضمين Premiere Rush في اشتراكك حتى تتمكن من التقاط لقطات وبدء التحرير على جميع أجهزتك في أي مكان. يتم استخدام Premiere Pro بواسطة صانعي أفلام هوليوود ومحرري التلفزيون ومستخدمي YouTube ومصوري الفيديو - أي شخص لديه قصة يرويها ، بما في ذلك أنت.

Adobe Premiere Pro CC هو برنامج تحرير فيديو رائد في الصناعة لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows! يمكنك تحرير أي نوع من الوسائط تقريبًا بتنسيقه الأصلي وإنشاء إنتاجات احترافية بألوان رائعة للأفلام والتلفزيون والويب. تحرير الفيديو هو دائما قطع أعلاه!

الموقع الرسمي :  Adobe Premiere Pro CC

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال