كيفية إنشاء مجلد على iPhone لتنظيم تطبيقاتك 2022

 حافظ على تنظيم شاشات iPhone الرئيسية الخاصة بك عن طريق إضافة جميع تطبيقاتك إلى مجلدات مخصصة.


كيفية إنشاء مجلد على iPhone لتنظيم تطبيقاتك 2022 

إذا كان لديك جهاز iPhone ، فمن المرجح أن تقوم بتنزيل الكثير من التطبيقات. تتمثل إحدى أفضل الطرق لتنظيم هذه التطبيقات في وضعها في مجلدات على شاشة iPhone الرئيسية.


 يمكنك الاعتماد على مكتبة التطبيقات لتنظيم تطبيقاتك نيابة عنك ، ولكن إنشاء مجلداتك الخاصة يمنحك قدرًا أكبر من التحكم في تطبيقات iPhone الخاصة بك. ولن يستغرق الأمر أكثر من ثانية لصنع واحدة.

لذلك إذا كنت تتساءل عن كيفية إنشاء مجلد على iPhone ، فسيظهر لك هذا الدليل.

كيفية إنشاء مجلد تطبيقات على iPhone

لإنشاء مجلد على جهاز iPhone الخاص بك ، تحتاج أولاً إلى الضغط مع الاستمرار على الشاشة الرئيسية. بمجرد القيام بذلك ، ستهتز تطبيقاتك وسترى خيارًا لإزالة أي تطبيق لا تريده.

كيفية إنشاء مجلد تطبيقات على iPhone
كيفية إنشاء مجلد تطبيقات على iPhone


الآن ، ما عليك سوى سحب تطبيق واحد فوق الآخر وسيقوم تلقائيًا بإنشاء مجلد iPhone. بمجرد إنشاء مجلد ، يمكنك إضافة وإزالة أي عدد تريده من التطبيقات. يمكنك أيضًا إنشاء أي عدد تريده من المجلدات.

كيفية إنشاء مجلد تطبيقات على iPhone


أثناء بدء تنظيم تطبيقات iPhone الخاصة بك ، يجب أن تفكر أيضًا في تنظيم صورك في ألبومات ومجلدات.


كيفية إعادة تسمية أو حذف مجلد التطبيق

إذا كنت ترغب في إعادة تسمية مجلد التطبيق على جهاز iPhone الخاص بك ، فافتح المجلد المطلوب وانظر إلى الأعلى. هناك ، سترى الاسم الحالي للمجلد. لتغيير الاسم ، ما عليك سوى الضغط باستمرار على الاسم بإصبعك. أو يمكنك النقر مع الاستمرار فوق المجلد ثم النقر فوق إعادة تسمية.



كيفية إعادة تسمية أو حذف مجلد التطبيق
كيفية إعادة تسمية أو حذف مجلد التطبيق


إذا كنت تريد حذف مجلد ، فيمكنك سحب جميع التطبيقات من المجلد وسيختفي المجلد تلقائيًا. يمكنك أيضًا اختيار إزالة المجلد من شاشتك الرئيسية ، لكن هذا يزيل التطبيقات من شاشتك الرئيسية أيضًا ويضعها في مكتبة التطبيقات. إذا كان هذا هو ما تريد القيام به ، فكلما كان ذلك أفضل.

هل سيكون لدى iPhone منظمة تطبيقات أفضل في المستقبل؟

يجد الكثير من الناس أن الطريقة الحالية لتنظيم التطبيقات على iPhone غير كافية. بينما استمعت Apple إلى مستخدميها وأصدرت مكتبة التطبيقات ، فإن هذا ليس سهل الاستخدام للغاية.

اقرا ايضا : 5 مبادئ برمجة أساسية يجب أن يعرفها كل مبرمج 2022 

من المحتمل أن تبتكر Apple في المستقبل طريقة جديدة لتنظيم التطبيقات على iPhone تجعل جميع مستخدميها سعداء. كل ما يمكننا فعله هو الانتظار والترقب.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال